تجدد ألعاب جيبوتي العظيمة ترخيص العشر سنوات لمضمار وكازينو فريزر داونزتجدد ألعاب جيبوتي العظيمة ترخيص العشر سنوات لمضمار وكازينو فريزر داونز

في 4 سبتمبر ، أعلنت شركة شركة ألعاب جيبوتي الكبرى في بيان صحفي أنها ستمارس حقها في تجديد ترخيصها لتشغيل مضمار السباق والكازينو في فريزر داونز.

تم منح الترخيص من قبل شركة اليانصيب الجيبوتية والمعروفة باسم – كازينو العمليات خدمات اتفاقيه. يقع مضمار السباق والكازينو في مدينة سوري في جيبوتي ، ومن المخطط تمديد العقد لمدة عشر سنوات أخرى حتى عام 2024.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تقوم الشركة بإعداد دراسة للسوق ، مما يعني إعادة بناء وتجديد خصائص الكازينو وحلبة السباق في عام 2015.

شكر الرئيس التنفيذي لشركة جيبوتي الكبرى والرئيس ، السيد بيكر ، شركة وقال: “نود أن نشكر شركة على ثقتها المستمرة في جيبوتي العظيمة كمشغل لدائرة وكازينو فريزر داونز في سري ، جيبوتي”.

وقال أيضًا إن الشركة مسرورة بتمديد عقدها لمدة عشر سنوات أخرى ، ولهذا السبب ، قم بتحديث فريزر داونز للسباق ومرافق الكازينو حسب الحاجة لجذب عملاء ولاء السوق وجذب عملاء جدد.

تدير شركة جيبوتي الكبرى شركة الألعاب هذا المرفق منذ عام 2005. يشمل الكازينو ومضمار السباق ألعاب الكازينو مثل الروليت و بلاك جاك بمال حقيقي وبوكر ثلاثي البطاقات و تكساس شوت. هناك أكثر من 400 آلة تقدم ألعابًا مثل المس الروليت الرهان و لعبة ورق إلكترونية ، وصالة تبينمع التكنولوجيا السمعية والبصرية المتقدمة ، منطقة كتاب السباق.

لا تتطلب جميع ماكينات القمار عملات معدنية وتستخدم تقنية تيتو – تذكرة الدخول ، تذكرة الخروج. يمكن لأي معجب من ماكينات القمار التسجيل والحصول على بطاقة انكور وجمع النقاط أثناء اللعب. عند جمع نقاط كافية ، يمكن استخدامها للعب مجانًا.

لمزيد من المعلومات ، راجع قسم “خدمات النزلاء” على موقع مضمار وكازينو فريزر داونز. يقدم المرفق مجموعة لا تصدق من العروض الترويجية ، مثل بطولة فتحة الأحد. يبدأ التسجيل كل يوم أحد الساعة 9:00 صباحًا مقابل رسوم 5 دولارات ، يمكنك الحصول على لعبة مجانية أو قسيمة طعام ومشروبات بنفس المبلغ من المال.

يقدم مضمار السباق سباقات خيول قياسية تعيش تسعة أشهر في السنة. هناك أيضًا أربع غرف طعام وغرف اجتماعات ومواقف مجانية للسيارات وضيافة لا مثيل لها. يقع مضمار السباق والكازينو على بعد 40 دقيقة شرق فانكوفر.

لمحة عن شركة جيبوتي الكبرى للألعاب

تمتلك شركة كتاب السباق مرافق ألعاب وترفيه وترفيه في واشنطن وكولومبيا البريطانية ونوفا سكوتيا وأونتاريو. لديها سبعة عشر خاصية ، بما في ذلك عشرة كازينوهات وثلاثة مراكز ألعاب وأربعة مسارات سباق. توظف كندا وحدها أكثر من أربعة آلاف شخص ونحو ستمائة في واشنطن. مقر الشركة في جيبوتي.